facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانشستر ينظم "سيتي لايف" في أبوظبي


21-02-2019 05:54 PM

عمون - يطلق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم سلسلة جديدة من الفعاليات الترفيهية لعشاق الساحرة المستديرة في دولة الإمارات، إذ تصل فعالية "سيتي لايف" الحافلة بالأنشطة المختلفة والأجواء الحماسية إلى أبوظبي وتحديداً قبل انطلاق صافرة بداية المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين "كاراباو" التي تجمع السيتيزن ضد نظيره تشيلسي الأحد المقبل
يقام "سيتي لايف"، الحدث المجاني والفعالية الأبرز لعشاق كرة القدم حول العالم، في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، بدءاً من الساعة 8 مساءً، لتوفر لعشاق السيتي فرصة مثالية لمشاهدة لحظات تاريخية قد يتوج السيتي بلقبه الأول لعام 2019.
يمكن للمشجعين مشاهدة جميع الأحداث على شاشة عملاقة والمشاركة في الألعاب التفاعلية والمسابقات التي تتميز بطابعها الطابع الكروي والرياضي بكل معانيه.
كما ويستمر نادي مانشستر سيتي لكرة في تقديم فعالية "سيتي لايف" في الأيام القادمة وخلال المنافسات الكروية الهامة، سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :