facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يضم أغيري "عواجيز الأندية" لمنتخب مصر في أمم أفريقيا؟


18-02-2019 07:31 PM

عمون - يعكف المدير الفني لمنتخب مصر، المكسيكى خافير أغيري، على متابعة جميع مباريات الدوري محلياً بجانب المحترفين لاختيار المجموعة الأنسب لتمثيل "الفراعنة" في بطولة أمم أفريقيا 2019.
أعلن الجهاز الفني للمنتخب فتح الباب أمام جميع اللاعبين للانضمام لقائمة المنتخب بشرط التألق في المباريات وحفاظهم على المستوى حتى موعد البطولة، وهو ما يثير العديد من التساؤلات، التي نرصدها في التقرير التالي:
هل يضع أغيري معايير لاختيارات اللاعبين؟
ج: منذ مجيء "الخواجة" وهو يضع بعض المعايير لاختيارات اللاعبين، أهمها عنصر السن، حيث يرغب في تجديد الدماء والنزول بمعدل الأعمار، بجانب ثبات المستوى الفني في المباريات.
هل يتمسك بهذه المعايير قبل بطولة أمم أفريقيا؟
لا.. تراجع أغيري عن معاييره قبل البطولة، خاصة بعد قرار إقامتها في مصر، ومطالبة اتحاد الكرة له بالفوز باللقب، وقرر الخواجة الاستعانة باللاعبين المميزين بغض النظر عن السن بمبدأ "اللي تكسب به ألعب به".
هل يضم أغيري عواجيز الأندية مثل عبدالله السعيد والحضري وغيرهما؟
الباب مفتوح للجميع، خاصة عبدالله السعيد في ظل مستواه المميز مع ناديه بيراميدز وخبراته الدولية الكبيرة، فيما يضع الجهاز الفني عصام الحضري تحت المنظار، خاصة بعد انضمامه للنجوم ومشاركته باستمرار بجانب تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي، وفقاً لتصريحات هاني رمزي الذي أكد أن السن لن يكون عائقاً أمام عبدالله السعيد أو وليد سليمان في حالة استمرار تألقهما قبل البطولة، فيما أكد مدرب الحراس أحمد ناجي أن باب المنتخب مازال مفتوحا لعصام الحضري، خاصة بعد انضمامه لفريقه الحالي على أن يحسم مستواه قبل البطولة مسألة انضمامه من عدمه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :