facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والد نيمار ينفي نية عودة اللاعب لبرشلونة


17-02-2019 06:36 PM

عمون - اعتبر والد النجم البرازيلي نيمار أن التقارير الصحافية التي تلمح إلى إمكانية عودة أغلى لاعب في العالم الى فريقه السابق برشلونة الإسباني لا تعدو كونها كذبة.
وقال الوالد الذي يتولى أيضاً إدارة أعمال اللاعب، في تصريحات الأحد لبرنامج "تيليفوت" عبر قناة "تي أف 1" الفرنسية، إن "التقارير عبارة عن كذبة، لا يوجد أي اتصال مع برشلونة"، حامل اللقب ومتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.
وشدد على أن "شخصين في امكانهما التحدث عن نيمار: أنا وهو.. أي منا لم يتحدث عن نية للعودة إلى برشلونة.. هذه كذبة".
وتابع والد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "برشلونة نادٍ كبير وكنا سعداء جداً فيه، يستحيل ترك لاعب مثله خارج دائرة هذه الشائعات في سوق الانتقالات).. هذه الشائعات تمتعنا جداً"، وموجهاً انتقادات للصحافيين الذين يروجون لها.
وأكد والد نيمار أن "المستقبل هو في باريس، الحاضر هو في باريس"، مع إشارته في الوقت ذاته إلى أنه "من الصعب الحديث عن المستقبل لأن في كرة القدم، كل شيء يمكن أن يتغير في أي لحظة".
وأصبح المهاجم الدولي البرازيلي أغلى لاعب في العالم في صيف العام 2017، عندما دفع نادي العاصمة الفرنسية قيمة البند الجزائي الوارد في عقده مع النادي الكاتالوني، وضمه إلى صفوف لقاء 222 مليون يورو.
ويغيب نيمار عن صفوف فريقه في الفترة الراهنة، بسبب إصابة تعرض لها في مشط القدم، في تكرار لإصابة مماثلة أبعدته نحو ثلاثة أشهر عن الفريق في الموسم الماضي.
وشدد والد نيمار على ضرورة أن يحمي التحكيم اللاعبين، معتبراً أن "عدم احتساب الأخطاء التي ترتكب بحقهم مشكلة".
وأعلن النادي الباريسي في أواخر يناير (كانون الثاني) الماضي أن نيمار سيغيب عن الملاعب لعشرة أسابيع، ما يعني عدم مشاركته في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وفاز سان جيرمان ذهاباً على ملعب أولد ترافورد 2-0 الأسبوع الماضي، ويستقبل "الشياطين الحمر" على ملعبه بارك دي برانس في 6 مارس (آذار) المقبل في الإياب.ِ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :