facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يشيد بـ"المذهل" ديفيد سيلفا


17-02-2019 06:33 PM

عمون - أشاد مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، بالأداء الذي قدمه الإسباني ديفيد سيلفا في مباراة الفريق أمام نيوبورت كاونتي، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وفاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف لهدف على فريق جنوب ويلز، ليحجز "السيتيزنز" مكانهم في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال غوارديولا عقب المباراة: "كانت مباراة حقاً صعبة.. سجلوا هدفاً في وقت متأخر، يأتي في مثل هذه النوعية من المباريات، اللاعب فيل فودين سجل هدفاً رائعاً، تهنئة كبيرة له، والكثير من الثناء للاعبين في مباراة اليوم".
وتابع المدرب الإسباني: "كان أمراً مثيراً للإعجاب مع هذه الجماهير، دعموا فريقهم كثيراً، كأس الاتحاد الإنجليزي بطولة خاصة لهذا السبب.. الخصم استغل نقاط قوته بشكل أفضل منا، نحن لا نلعب مثل هذه النوعية من المباريات في كل أسبوع، لذلك نحن سعداء بالفوز اليوم".
وانهال غوارديولا بالثنائي على ديفيد سيلفا، الذي حمل شارة القيادة لمانشستر سيتي أمام نيوبورت كاونتي.، وقال: "ديفيد سيلفا لاعب مذهل، في عمر الـ33 عاماً وأنت تقاتل وتربح الثنائيات، هذا حقاً أمر جيد".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :