facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية تنظم أول بطولة خليجية نسائية


11-02-2019 06:28 PM

عمون - يستعد الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية لتنظيم أول بطولة خليجية نسائية لكرة القدم، تحت عنوان "الكرة تجمعنا"، وذلك بين الأول والسادس من مارس (أذار) المقبل، في الصالة الخضراء في الخبر شرق المملكة.
ويشارك 16 فريقاً سيخوضون المواجهات بنظام الإقصاء (خروج المهزوم) وذلك برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.
وتضم البطولة فرق من المملكة وهي فرق المملكة وشعلة الشرقية واليمامة ولوردز ويونايتد إيغلز وسنيكس ورويالز وجدة إيغلز والتحدي واتحاد الملوك، إضافة إلى أندية خليجية من الإمارات والكويت والبحرين وعمان.
ونقلت صحيفة "عكاظ أونلاين" اليوم الإثنين عن لاعبة كرة القدم لفريق اليمامة، لمى العنزي، قولها إن "فريقها مستعد وجاهز للمشاركة في هذه البطولة والمنافسة على اللقب ليكون أول فريق كرة قدم سعودي نسائي يحقق بطولة على مستوى الخليج، خاصة أن هيئة الرياضة والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وفرا كل المقومات التي تساعد على النجاح وتمثيل المملكة خير تمثيل".
وذكرت لاعبة فريق بلو لكرة القدم، أماني الغامدي، أن "الأثر الإيجابي على اللاعبات بإقامة بطولة نسائية خليجية بهذا الحجم لأول مرة في السعودية كبير، وأنها ستعزز روابط البلدان الخليجية وثقافاتها المتنوعة".
وستنطلق الفعالية باحتفال رسمي يعقبه دخول اللاعبات وكلمات من الرعاة، واستعراض غنائي لـ50 فتاة سعودية، حسب ما ذكرت الصحيفة.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :