facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق أولى جولات بطولة آيلة للغولف لدول المينا


10-02-2019 08:52 PM

عمون - انطلقت في العقبة الجولة الافتتاحية لبطولة آيلة للغولف في دول المينا (منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) تحت اسم "رحلة إلى الأردن" بمشاركة 117 لاعباً من 28 دولة عربية وأجنبية.
وأصبح اللاعب الأردني شيرغو الكردي (15 عاما) أول أردني يفوز بهذه البطولة منذ 27 عاماً، وأول لاعب عربي يتأهل للمرحلة الختامية في البطولة الآسيوية للغولف التي أقيمت في سنغافورة العام الماضي.
ويستضيف ملعب آيلة للغولف، ثلاث فعاليات تنافسية في موسم "رحلة إلى الأردن 2019" بما في ذلك بطولة جولة نهاية الموسم حيث تسعى آيلة من خلال برنامج الرحلة إلى وضع الأردن عموماً على خارطة السياحة والرياضة العالمية، وتسويقهما كمنتج سياحي متكامل، واعتبارها محطة أولى في سفر لاعبي الغولف العالميين ويشتمل البرنامج كذلك على جولات لزيارة البتراء ووادي رم.
وقال رئيس شركة آيلة المهندس سهل دودين، إن أيلة تمكنت من وضع ملعبها ضمن أبرز ملاعب الغولف في المنطقة، وتبنّي نشر اللعبة محلياً حيث تجاوز عدد مشتركي نادي آيلة للغولف 40 عضواً إلى جانب تأهيل عدد من الشباب والفتيات من أبناء المجتمع المحلي، وتمكن العديد منهم من المشاركة في بطولات عربية ومحلية.
وبين أن جولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعود إلى جدول البطولات العالمية، بعد عام من اعادة هيكلتها لتضم 10 بطولات فرعية خلال العام 2019، كما انها ستستمر في توفير النقاط في التصنيف العالمي للغولف، الأمر الذي يجعلها الطريق المثالي للشباب المحترفين الطامحين إلى جولات عالمية أوسع، وتعد مهمة للاعبي المنطقة للتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.
أمين المعايطة-(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :