facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رئيس الزمالك يطالب باستقالة أحمد شوبير


06-02-2019 07:20 PM

عمون - طالب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، باستقالة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير من منصبه، بسبب تحيزه لفريق الأهلي، على حد وصفه.
وقال رئيس الزمالك في تصريحات للصحافيين أثناء تواجده باتحاد الكرة لحضور اجتماع مجلس الاتحاد مع رؤساء الأندية اليوم الأربعاء، إن أحمد شوبير هو المسؤول عن أزمة مباراة الأهلي وإنبي، التي أقيمت أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري المصري.
وشهدت المباراة عدة قرارات تحكيمية أثارت الجدل، من بينها تسجيل الفريق البترولي هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، قبل أن يقرر حكم المباراة محمد الصباحي إلغائه بناء على إشارة من مساعده، غير أن عدداً من خبراء التحكيم أشاروا بصحة قرار مساعد الحكم بعدم احتساب الهدف من بينهم رئيس لجنة الحكام الرئيسية العضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عصام عبدالفتاح.
وأضاف منصور أن هناك حالة من الفوضي في المسابقة المحلية المصرية وحكام يديرون المباريات بـ100 مكيال، وأوضح أن الزمالك ليس منحازاً مع نادي بيراميدز، وإنما يبحث عن العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، الذي أصبح غير موجود في الفترة الحالية.
وكان الزمالك تضامن مع فريق بيراميدز في مطالبته بإقامة المباريات المؤجلة للأهلي في بطولة الدوري، رغم أن الأخير يخوض في الشهر الحالي ثمانية لقاءات ما بين أفريقية ومحلية خلال 26 يوماً فقط.
ويتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي خاض 21 لقاء، فيما يحتل الأهلي، حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 40 لقباً، المركز الثالث برصيد 36 نقطة من 17 مباراة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :