facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب برشلونة: حظوظنا متساوية مع ريال مدريد


05-02-2019 08:53 PM

عمون - أشار مدرب نادي ​برشلونة​ الإسباني، إرنستو ​فالفيردي،​ إلى أن فريقه يتطلع للظهور بشكل جيد في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة ​كأس ملك إسبانيا لكرة القدم،​ التي ستجمعه مع ضيفه ريال مدريد على ملعب كامب نو في كلاسيكو الكرة الإسبانية.
وفي حديث له، قال فالفيردي، حسب النشرة الرياضية، الثلاثاء:"لعب الكلاسيكو أمر مميز ويقدم حافزاً للفوز، أعتقد أن الحظوظ متساوية للفريقين فيه، اللعب ضد ريال مدريد في الدور نصف النهائي هو أمر مهم، ونعم يجعل حافز الوصول للنهائي أكثر، بالنسبة لنا ولهم أيضاً".
وعن موقف ​ليونيل ميسي​ من المشاركة خلال هذه المباراة، اختتم: "هناك اختبارات سنرى ومن بعدها سنقرر، لم نتدرب اليوم لذلك لا أستطيع الإجابة عن وضعه، بعد هذه التدريبات سنرى كيف يشعر وهل يستطيع إكمال حصة تدريبية كاملة ونقرر على ذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :