facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تواصل منافسات دورة القائد الرياضية في العقبة


05-02-2019 08:06 PM

عمون - تواصلت في العقبة منافسات دورة القائد الرياضية لأندية المعلمين التي تنظمها وزارة التربية والتعليم وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.
وفي خماسي كرة القدم، فاز فريق نادي المعلمين بالزرقاء على نظيره في اربد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز نادي معلمي الطفيلة على فريق الوزارة بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتغلب فريق نادي عجلون على الكورة بسبعة أهداف مقابل أربعة، وفاز فريق نادي عمان على الكرك بسبعة أهداف.
وفي مسابقات كرة اليد، فاز فريق معلمي اربد على البلقاء، فيما تغلب فريق نادي اربد على عمان، وعجلون على الكورة في منافسات كرة السلة. وفي الكرة الطائرة، فاز فريق نادي معلمي البلقاء على الطفيلة بواقع، فيما فاز الأخير على فريق نادي معلمي الكورة، وفاز فريق نادي عمان على فريق نادي معلمي البلقاء.
وفي منافسات كرة الطاولة زوجي، فاز فريق نادي معلمي عجلون على الكرك، واربد على معان في المجموعة الأولى، فيما تغلب فريق نادي معلمي عمان على الزرقاء، والمفرق على الكورة في المجموعة الثانية.
وفي منافسات كرة طاولة، "فردي للمجموعة الأولى"، تغلب فرق نادي معلمي عجلون على معان، وعمان على الطفيلة، وفاز أيضاً فريق نادي معلمي المفرق على عجلون، والطفيلة على معان.
وفي المجموعة الثانية، فاز فريق نادي معلمي اربد على الكورة، والكرك على الزرقاء.
كما شهدت الدورة في يومها الأول، مباريات بين الفرق المشاركة في منافسات الريشة الطائرة "زوجي وفردي "و البلياردو.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :