facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسطورة برشلونة يوجه نصيحة لكوتينيو


05-02-2019 10:04 AM

عمون - وجه البلغاري خريستو ستويتشكوف أسطورة برشلونة، رسالة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب البارسا الحالي، والذي لا يمر بأفضل أوقاته، وارتبط اسمه بالرحيل عن النادي الكتالوني.


وقال ستويتشكوف، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كوتينيو من فضلك لا تفكر في الانضمام إلى نادٍ آخر، فهو شيء قرأته مؤخرًا في الصحافة".


وأضاف: "لا يوجد نادٍ آخر مثل برشلونة، ولذلك يقولون إنه أكثر من نادٍ، ولن تجد في أي نادٍ آخر زملاء مثل ميسي وسواريز، فمع هؤلاء تملك وقتا عظيما لفعل أكثر شيء تحبه وهو كرة القدم".


وتابع: "أتمنى لك الأفضل من أعماق قلبي، ومتأكد أنك ستصنع التاريخ في برشلونة، فأنت لديك الكثير لتقدمه، والشيء الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه هو الاستمتاع باللعب، مثلما تستمتع مع منتخب البرازيل".


واختتم: "لقد حاولت الاستمتاع باللعب كما كنت أفعل مع منتخب بلغاريا، وفي النهاية كنت أستمتع بنفس المقدار مع برشلونة".


وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :