facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير "الملكي" تعلق أمالها على فينيسيوس في الكلاسيكو


04-02-2019 05:04 PM

عمون - أشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين بلاعب ريال مدريد الإسباني، البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك بعد تألقه في مباراة فريقه التي فاز فيها أمس بثلاثية نظيفة على ضيفه ألافيس في بطولة الدوري الإسباني (الليغا).
وسجل فينيسيوس في هذه المباراة هدف النادي "الملكي" الثاني في شباك ألافيس في الدقيقة 80.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب البرازيلي الشاب يتمتع بخبرة كبيرة تؤهله للعب في أقوى الدوريات، رغم حداثة سنه، وأنه يجمع بين الموهبة والقدرة الكبيرة على التفاني في العمل والاجتهاد من أجل إثبات ذاته.
وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير ريال مدريد تعلق أمالها على النجم البرازيلي في مباراة الفريق الحاسمة أمام غريمه التاريخي برشلونة، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.
وأوضحت موندو ديبورتيفو أن جماهير النادي "الملكي" تطالب بالدفع بفينيسيوس في مباراة الأربعاء منذ الدقيقة الأولى، أملاً في تعويض خسارة فريقها بخماسية في مباراة الدور الأول لليغا أمام النادي الكاتالوني.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :