facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغويرو يؤكد جدارته أمام غوارديولا


04-02-2019 05:03 PM

عمون - جمع بيب غوارديولا مجموعة من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا في مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المهاجم سيرجيو أغويرو أوضح أمس الأحد أن بدون لمسته أمام المرمى لذهب كل ذلك بلا فائدة.
وهز المهاجم الأرجنتيني الشباك ثلاث مرات ليقود سيتي للفوز 3-1 على آرسنال ويرفع رصيده إلى 20 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم.
وجاءت جميع أهداف اللاعب البالغ عمره 30 عاماً من مدى قريب ليثبت فاعليته.
وقال غوارديولا بعد الفوز الذي عاد بفريقه إلى المركز الثاني متأخراً بنقطتين عن ليفربول، الذي يحل ضيفاً على ويست هام يونايتد اليوم الإثنين: "إنه مولود بهذه الموهبة وسيموت بهذه الموهبة".
وافتتح أغويرو التسجيل بضربة رأس ثم أضاف الثاني من مدى قريب قبل أن ينزلق ليحول كرة داخل الشباك رغم اصطدامها بذراعه دون قصد، لكن الجانب الآخر الذي يتم التغاضي عنه في أسلوب لعب أغويرو هو طلب غوارديولا بالعودة والضغط.
وبالمزج بين هذا المعدل من العمل وفاعليته داخل منطقة الجزاء وتوقيته المذهل في الركض والتسجيل فهو المهاجم الحديث المثالي.
وظهرت في بداية فترة غوارديولا مع سيتي تكهنات بشأن عدم شعوره بملائمة أغويرو مع أسلوبه، لكن المدرب الإسباني أوضح تقديره لهدافه.
وقال غوارديولا: "كنت راضياً عنه منذ البداية.. منذ أول موسم البعض كان يتحدث عن أنني لا أحبه لكني كنت دائماً سعيداً بوجوده.. أنا صادق، في بعض الأحيان أشرك غابرييل (جيسوس) أو رحيم (سترلينغ) في مركز المهاجم.. أغويرو كافح ضد آرسنال وفعل كل شيء من أجل الفريق".
وهذا هو الموسم السادس على التوالي الذي يحرز فيه أغويرو، هداف سيتي عبر العصور، 20 هدفاً على الأقل، وهو أمر فشل فيه مرة واحدة فقط في آخر 12 موسماً مع سيتي وأتلتيكو مدريد.
وبينما يملك غوارديولا المهاجم البرازيلي جيسوس كبديل، فلا يوجد أي شك في أن أغويرو، الفائز بثلاثة ألقاب في الدوري مع سيتي، هو المهاجم رقم واحد والذي يبحث عنه الفريق في سعيه للحفاظ على لقبه.
وتلقى أغويرو تحية الجماهير في إستاد الاتحاد عند استبداله قبل تسع دقائق من النهاية ومشاركة جيسوس بدلاً منه.
ومع مواصلة سيتي السعي وراء لقب دوري أبطال أوروبا والألقاب المحلية فهذه الجماهير تعلم أن أغويرو ربما يكون هو من يصنع الفارق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :