facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هازارد: لهذه الأسباب أعتبر هيغواين من صفوة المهاجمين


03-02-2019 05:37 PM

عمون - أشاد صانع لعب تشيلسي إيدن هازارد بزميله المنضم حديثاً غونزالو هيغواين بعدما أحرز المهاجم الأرجنتيني هدفين في الفوز 5-0 على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.
وانضم هيغواين إلى تشيلسي الشهر الماضي وتعافى النادي اللندني من خسارته 0-4 على بورنموث الأسبوع الماضي، وقدم عرضاً رائعاً أمام هدرسفيلد وسجل هازارد وزميله هيغواين هدفين لكل منهما.
وقال اللاعب البلجيكي لمحطة النادي التلفزيونية: "كنا جميعاً في حاجة إلى ذلك، أدينا بشكل رائع لذا نحن سعداء بالنتيجة وبأسلوب لعبنا وخاصة بعد مباراة يوم الأربعاء، كان الأمر صعباً لكن أعتقد المدرب كان يريدنا أن نرد بقوة وهذا ما حدث".
وتدرب هيغواين تحت قيادة ماوريتسيو ساري عندما كان في نابولي وأحرز 38 هدفاً في موسمهما الأخير معاً في 2015-2016.
وأكد هازارد أنه استفاد من التدريب مع هيغواين لحوالي عشرة أهداف وأكد ثقته في نجاح اللاعب الأرجنتيني في إنجلترا.
وقال هازارد: "تدربنا لمدة عشرة أيام، إنه مهاجم رائع ويستطيع الاستحواذ على الكرة ويستطيع اللعب من لمسة واحدة ويتحلى بالذكاء، في منطقة الجزاء هو لا يصدق ويستطيع تسجيل الكثير من الأهداف".
وسيلعب تشيلسي في الجولة المقبلة في ضيافة مانشستر سيتي بينما فاز فريق هازارد 2-0 في لقاء الدور الأول في ستامفورد بريدج في ديسمبر (كانون الأول).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :