facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإسباني: الريال وأتلتيكو لاستغلال تعثر برشلونة


03-02-2019 05:36 PM

عمون - سيلتقي ريال مدريد صاحب المركز الثالث، الذي يبتعد بفارق 11 نقطة خلف المتصدر برشلونة، مع ضيفه ألافيس الخامس في جدول الترتيب غداً الأحد، ومن المنتظر أن يلعب الويلزي غاريث بيل، الذي عاد من الإصابة مطلع الأسبوع، بجوار كريم بنزيما في الهجوم.
لكن تظل الشكوك قائمة بشأن مستقبل لاعب الوسط إيسكو والظهير الأيسر مارسيلو، في ظل عدم إتاحة الكثير من دقائق اللعب لهما منذ وصول المدرب سانتياغو سولاري، في وقت يقدم فيه المهاجم الفرنسي كريم بنزيماً أداء رائعاً.
ويسعى ريال مدريد إلى تذليل الفارق الكبير الذي يفصله عن الغريم الأزلي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، خصوصاً بعد سقوط الأخير في فخ التعادل أمام فالنسيا 2-2 بالجولة 22 أمس السبت، والتي شهدت خروج النجم الأول للبرسا ليونيل ميسي مصاباً
ومن المتوقع أن يخوض مهاجم تشيلسي السابق، ألفارو موراتا، مباراته الأولى مع أتلتيكو مدريد، عندما يزور "الروخيبلانطوس" ريال بيتيس يوم الأحد.
وتملك كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني فرصة ذهبية لتشديد الخناق على برشلونة في الدوري، إذ أنه وفي حال فاز أتلتيكو، سيتقلص الفارق بين الفريقين إلى 3 نقاط، تعزز من فرص "الروخيبلانكوس" في المنافسة على لقب "الليغا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :