facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش الأميركي يقتل 13 مسلحا من "الشباب"


03-02-2019 01:12 PM

عمون - أعلن الجيش الأميركي، أمس السبت، أن قواته شنت الجمعة غارة جوية جنوبي الصومال، وقتلت 13 إرهابيا من جماعة الشباب الأصولية.


وقالت القيادة الأميركية لمنطقة أفريقيا (أفريكوم) في بيان إن الغارة لم تسفر عن إصابة أو قتل أي مدني، واستهدفت فقط مقاتلي حركة الشباب في غاندرشا بمنطقة شيبيلا السفلى.


ووفقا للبيان، فإن مقاتلي هذه الجماعة المتطرفة استخدموا سابقا غاندرشا، على بعد 48 كم جنوب غربي مقديشو، كنقطة تجمع لشن هجمات منها بسيارات مفخخة بمتفجرات بدائية الصنع تهدد العاصمة وسكانها، بحسب وكالة "شينخوا" الصينية للأنباء.


وفي 15 و16 ديسمبر، قتلت 6 غارات أميركية، 62 مسلحا من جماعة الشباب قرب غاندرشا، كانوا، حسبما أعلنت قيادة (أفريكوم)، يحضرون لشن هجوم على قاعدة لقوات الحكومة الصومالية بالمنطقة، ويوم الأربعاء قتلت غارة أميركية 24 مسلحا في منطقة هيران المجاورة.


وتستهدف الغارات الجوية الأميركية أساسا مقاتلي حركة الشباب جنوبي ووسط الصومال، حيث مازالت هذه الجماعة تحكم سيطرتها على بعض المناطق.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :