facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من 2000 طفل دعموا بطولة كأس آسيا منذ انطلاقها


01-02-2019 02:47 PM

عمون - استمتع أكثر من 2000 طفل من مختلف أنحاء دولة الإمارات بفرصة العمر طوال يناير (كانون الثاني) المنصرم من خلال العمل كحاملي للأعلام ومصاحبة اللاعبين خلال بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، فيما يواصل الآن عدد قليل من الأطفال المحظوظين استعداداتهم للمباراة النهائية للبطولة على إستاد مدينة زايد الرياضية، اليوم الجمعة.
جاء اختيار المجموعة المتنوعة من الأطفال من أكثر من 30 مدرسة وأندية كرة القدم في برنامج واسع النطاق استمر طوال عام 2018، حيث تم توزيع أدوارهم كحاملي الأعلام أو الأطفال المصاحبين للاعبين، حيث يجري نقلهم إلى الملاعب قبل انطلاق المباراة المخصصة لهم بـ5 ساعات كاملة، حيث يحصلون على ساعتين من التدريب على الملعب، قبل بدء دورهم الأساسي في حفل ما قبل المباراة.
وبالنسبة للعديد من الأطفال، شكلت هذه التجربة فرصة فريدة ومبهجة للتواجد خلف الكواليس في بعض أفضل الملاعب في دولة الإمارات، والدخول إلى الملعب مع أبرز نجوم كرة القدم العالميين، ومشاهدة جميع أحداث بطولة كأس آسيا من مقاعد كبار الشخصيات في المدرجات.
ومن جانبه، قال بلال محمد من مدرسة الشيخ زايد للبنين، والذي لعب دور حامل العمل لمباراة الدور نصف النهائي: "شكل دوري كحامل أعلام في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019 فرصة مذهلة بالنسبة لي، وقد استمتعت بالتواجد بالقرب من اللاعبين المفضلين قبل المباراة وفي الملعب، وانطلاقاً من حبي لكرة القدم فقد كانت هذه التجربة مثالية وعززت حبي للعبة كما كانت بمثابة فرصة جيدة لعقد صداقات جديدة".
ويستعد حالياً 30 طفلاً للمشاركة في أهم مباراة في البطولة، حيث تلتقي اليابان مع قطر يوم الجمعة في نهائي كأس آسيا الإمارات 2019 على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي. وقد وقع الاختيار على ثمانية أطفال لحمل الأعلام في المباراة، فيما تم تخصيص 22 طفلاً للدخول مع اللاعبين حيث يتم تقديمهم لأول مرة خلال البطولة من قبل راعي البطولة "كونتننتال".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :