facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كونتي يفتقد الملاعب ومستعد للعودة


31-01-2019 08:04 PM

عمون - أكد المدرب السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، أنطونيو كونتي، اليوم الخميس، أنه يفتقد الملاعب ومستعد للعودة إلى التدريب، لكنه شدد على أنه لم يتلق أي عرض في إيطاليا.
وكان النادي اللندني قد أقال كونتي من منصبه في يوليو (تموز) الماضي على رغم قيادته إلى إحراز كأس إنجلترا (على حساب مانشستر يونايتد)، وعين بدلاً منه مواطنه ماوريتسيو ساري المدرب السابق لنابولي.
وقال كونتي: "أفتقد الملعب، لكني قررت أن أمضي عاماً من الراحة، أنا هادئ جداً، بانتظار معرفة وجهتي الجديدة، ولا أعرف أين ستكون".
وأكد المدرب البالغ من العمر 49 عاماً لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا أنه لم يتلق أي عرض في بلاده، موضحاً: "أنا هنا في ميلان لأنني جئت لمشاهدة مباراة أتالانتا ويوفنتوس في كأس إيطاليا"، التي انتهت الأربعاء، بفوز الأول 3-0 وتجريد فريقه السابق من اللقب الذي احتكره في المواسم الأربعة السابقة.
ولا يستطيع كونتي الذي تبقى من عقده مع تشيلسي عام واحد عندما تمت إقالته، تدريب أي فريق في إنجلترا قبل الصيف المقبل بموجب البند الجزائي الموجود في العقد مع النادي اللندني.
وكان تشيلسي سقط برباعية نظيفة أمام بورنموث الأربعاء، في الجولة 24 من الدوري الممتاز، ورداً على سؤال عن هذه النتيجة، سأل كونتي: "هل حصل ذلك؟ لا أعرف، كنت أتابع مباراة أتالانتا ويوفنتوس"، معتبراً أنه "مهما يكن من أمر، تشيلسي مسألة من الماضي بالنسبة إلي".
وأمضى لاعب الوسط الدولي السابق معظم مسيرته مع فريق "السيدة العجوز"، وساهم كلاعب في إحرازه 13 لقباً في مختلف المسابقات، وقاده كمدرب إلى 3 ألقاب متتالية في الدوري، وبعد عامين من الإشراف على منتخب بلاده، تولى كونتي في 2016 مهمة تدريب تشيلسي، وقاده إلى إحراز بطولة الدوري الممتاز في أول موسم معه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :