facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإسباني: شهية برشلونة أمام امتحان فالنسيا


31-01-2019 08:03 PM

عمون - تصطدم شهية برشلونة المفتوحة على كل الألقاب بامتحان صعب عندما يستضيف اليوم السبت فالنسيا في الجولة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما توزعت اهتمامات غريمه ريال مدريد بين الخارج والداخل.
يتصدر برشلونة مسابقة الكأس الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام مطارده أتلتيكو مدريد، و10 نقاط أمام غريمه.
وتأهل برشلونة إلى نصف نهائي مسابقة الكأس التي حمل لقبها في المواسم الأربعة السابقة، بعدما تخطى تخلفه 0-2 في ذهاب ربع النهائي أمام إشبيلية، بفوز كاسح في الإياب 6-1 على ملعبه كامب نو.
في المقابل، تجاوز فالنسيا سقوطه في الذهاب أمام خيتافي 0-1، بفوز لافت في الإياب 3-1، بينما يخوض ريال مدريد الفائز ذهاباً على جيرونا 4-2، مباراة العودة الخميس على أرض الأخير.
وحملت هذه النتائج الباهرة نجم برشلونة وقائده الأرجنتيني بعيد الفوز الكاسح على الفريق الأندلسي، على تصحيح وعوده السابقة، وإطلاق أخرى جديدة تعكس شهية العملاق الكاتالوني المفتوحة على احراز جميع ألقاب الموسم.
وساهم ميسي في "ريمونتادا" الأمس بصنعه الهدف الأول بحصوله على ركلة جزاء، نجح البرازيلي فيليبي كوتينيو في ترجمتها، والرابع بتمريرة الى سيرجي روبرتو، واختتم المهرجان بالهدف 6.
وكان ميسي أطلق في بداية الموسم وعدا تمحور حول أولوية برشلونة في إحراز لقب المسابقة الأوروبية الأهم التي توج بها آخر مرة عام 2015، قبل أن يحتكر غريمه اللقب ثلاثة مواسم متتالية.
ويدخل برشلونة هذا الموسم الأشهر الحاسمة من موقع قوة من أجل إحراز ثلاثية ثالثة، بعد أن نجح في ذلك عامي 2009 و2015، فهو يتصدر ترتيب الدوري بفارق مريح، وبلغ نصف نهائي الكأس، ودور 16 في دوري الأبطال، حيث سيواجه ليون الفرنسي، صاحب النتائج المتذبذبة رغم احتلاله المركز الثالث محلياً.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :