facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخارجية البريطانية: بريطانيا قد ترجئ موعد بريسكت لإقرار التشريعات الضرورية


31-01-2019 07:10 PM

عمون - قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت، إن هناك إمكانية لتأخير الخروج من الاتحاد الأوروبي إلى ما بعد موعده المحدد في 29 آذار في حال التأخر بالمصادقة على اتفاق الخروج، حتى يتم التصويت على القوانين الضرورية لتنفيذه.

وأضاف هانت لإذاعة "بي بي سي 4" الخميس، "إذا توصلنا في نهاية المطاف إلى المصادقة على اتفاق في الأيام التي تسبق 29 آذار، فقد نحتاج إلى مزيد من الوقت لإقرار التشريعات الضرورية".

وتابع "لكننا إذا تمكنا من إحراز تقدم في وقت أبكر، فقد لا يكون ذلك ضروريا". مضيفا "لا يمكننا أن نعرف في المرحلة الراهنة أيا من هذين السيناريوين قد يتحقق".

وعلى صعيد متصل، قالت وزيرة شؤون الدولة في مجلس العموم "البرلمان" أندريا ليدسوم إنه من المرجح أن يتخلى البرلمان عن عطلة مدتها عشرة أيام في شباط القادم مع اقتراب موعد خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي والمقرر يوم 29 آذار، حيث كان من المقرر أن يأخذ البرلمان عطلة من 14 إلى 25 شباط وفقا لجدوله الأولي.

واضافت ليدسوم اليوم "من المناسب أن أخطر المجلس بأنه ليس هناك خطط في الوقت الراهن للاتفاق على مواعيد عطلة شهر شباط، وبالتالي فإن المجلس قد يستمر في الانعقاد من أجل إحراز تقدم بشأن الأعمال المهمة المعروضة عليه".

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :