facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الرماية يناقش الخطط والتطلعات القادمة


30-01-2019 07:47 PM

عمون - التقى رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرماية حسين هزاع المجالي، اليوم الأربعاء، لاعبي منتخباتنا الوطنية للرماية لمناقشة خطط وتطلعات الاتحاد خلال الفترة القادمة.
وأكد المجالي حرص الاتحاد على توفير احتياجات اللاعبين بهدف تطوير قدراتهم ومساعدتهم على تحقيق الإنجازات للأردن في مختلف البطولات.
واستمع المجالي خلال اللقاء الذي حضره أيضاً الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، إلى مطالب واقتراحات اللاعبين واللاعبات.
وشهد اللقاء تكريم عدد من لاعبات منتخباتنا الوطنية للرماية ممن حققن إنجازات في العام الماضي وهن اللاعبات: سميرة بطاينة، وآلاء عيد، واسماء زيد، اللواتي حققن أرقاماً تأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية خلال مشاركتهن في بطولة آسيا التي جرت في الكويت إلى جانب تحقيقهن الميدالية الفضية على مستوى الفرق ضمن منافسات المسدس الهوائي 10 أمتار، في البطولة العربية بقطر.
كما كُرمت أسماء زيد، على ميداليتها البرونزية في البطولة العربية بقطر، إلى جانب منتخب الرجال المكون من اللاعبين؛ رائد القرشي، وعبدالله البطاينة، ومحمد الزيود، بعد فوزهم بالميدالية البرونزية في البطولة العربية على مستوى الفرق ضمن منافسات المسدس الهوائي 10 أمتار.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :