facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوزيل يتقاضى 50 ألف يورو يومياً للجلوس بديلاً


30-01-2019 05:38 PM

عمون - رغم جلوسه على مقاعد البدلاء وتراجعه في حسابات المدرب أوناي إيمري، إلا أن لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل يحصل على مبلغ خيالي يومياً يصل إلى 50 ألف يورو.
وتعود آخر مباراة شارك فيها اللاعب الألماني مسعود أوزيل في الدوري الإنجليزي إلى 26 من ديسمبر (كانون الأول) الماضي آخر، كما غاب أوزيل عن تشكيلة آرسنال في آخر مباراتين.
وحتى أن لاعب وسط آرسنال السابق الفرنسي إيمانويل بوتي بات يصرح علناً ضد مسعود أوزيل (30 عاماً)، قائلاً إن "الكثير من الأندية ترغب في وجود أوزيل بصفوفها، لكن من يمكنه تحمل راتبه الأسبوعي المرتفع الذي يصل إلى 350 ألف يورو أسبوعياً؟".
ورغم أن أوزيل لم يلعب ثانية واحدة منذ مطلع العام، حصل على قرابة مليونين يورو منذ آخر مباراة له.
كما لم يعد متابعوه على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يصل عددهم إلى نحو 70 مليون متابع، يرون صور احتفاله بالأهداف من المستطيل الأخضر، وإنما قبلته على جبين خطيبته التركية أمينة قولاش.
عن ذلك يقول أسطورة آرسنال إيمانويل بوتي: "لا أعلم ماذا يجري في حياته.. لكني أرى ما يجري في الملعب.. يبدو الأمر كما لو كان أوزيل في انتظار تقاعده".
ويأتي ذلك في وقت يعلن فيه مدرب آرسنال الإسباني أوناي إيمري كل أسبوع استغناءه عن بطل كأس العالم 2014، متذرعاً مرة بآلام الظهر وأخرى بمشاكل الكتف وثالثة بأسباب تكتيكية من أجل تبرير غياب أوزيل.
لكن هذه التبريرات على اختلافها لا تؤكد إلا أن "النادي الإنجليزي استغنى فعلاً عن مسعود أوزيل الذي لم يلعب سوى 13 من 23 مباراة في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي، مسجلاً ثلاثة أهداف فقط مع صناعة هدف واحد".
يُذكر أن المحلل الرياضي هاري هاريس كان تحدث لموقع فوكوس الألماني عن إمكانية حدوث مشاكل بين أوزيل والمدرب الجديد آنذاك أوناي إيمري قائلاً: "يرغب المدرب إيمري في نهج أسلوب السرعة والضغط على الخصم، بينما يبدو أسلوب أوزيل على نقيض ذلك، إذ يميل إلى البطء".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :