facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عون يؤكد مشاركة لبنان بجهود مكافحة تمويل الإرهاب


30-01-2019 05:25 PM

عمون - أكد الرئيس اللبناني ميشال عون ان لبنان يشارك بفعالية في الجهود الدولية لمكافحة تمويل الإرهاب وغسيل الاموال، وان القوانين اللبنانية تعاقب مرتكبي أي نشاطات مماثلة جزائيا وماليا، ويتم تطبيقها بحزم ودقة.

وخلال استقباله الأربعاء مساعد وزير الخزانة الاميركية لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب مارشال بيلينغسلي، اشار عون الى ان لبنان انشأ لجنة التنسيق الوطنية لمكافحة تمويل الإرهاب، اضافة الى لجنة مماثلة لمكافحة تبييض الاموال.

ولفت الى ان لبنان يقوم ايضا بالإجراءات التشريعية المطلوبة لمواكبة القوانين الدولية المتعلقة بمكافحة الإرهاب، لا سيما بعد الانجاز الذي حققه الجيش اللبناني في القضاء على التنظيمات الإرهابية في الجرود الشرقية.

واكد الرئيس عون للمسؤول الاميركي ان المعركة ضد الإرهاب لم تنته، وتحتاج الى تعاون المجتمع الدولي، مثمنا دعم الولايات المتحدة ا العسكري للجيش اللبناني.

وقال: إن النزوح السوري للبنان زاد من الاعباء الاقتصادية والامنية، ولا بد من ان يتعاون المجتمع الدولي للحد من هذه الاعباء.

وأكد بيلينغسلي حرص اميركا على التعاون مع المؤسسات المالية والمصرفية اللبنانية لمكافحة تمويل الإرهاب وتبييض الاموال، متمنيا ان تتمكن الحكومة اللبنانية بعد تشكيلها من مواجهة التحديات المالية والاقتصادية الراهنة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :