facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس تونس: الأفريقي والترجي والنجم الساحلي لدور الـ16


29-01-2019 06:51 PM

عمون - أحرز الأفريقي حامل اللقب هدفاً في كل شوط خلال فوزه 2-0 خارج أرضه على الأهلي الصفاقسي المغمور ليتأهل لدور 16 بكأس تونس لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
افتتح لاعب الوسط غازي العيادي التسجيل للأفريقي قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول قبل أن يعزز المدافع يوسف العياشي تفوق البطل قبل سبع دقائق على نهاية المباراة.
ولم يجد الأفريقي، الفائز باللقب في العامين الماضيين و13 مرة في تاريخه، صعوبة في تخطي منافسه المنتمي لدوري الهواة.
وانتظر الترجي بطل دوري المحترفين للوقت الإضافي للتغلب على مستضيفه مستقبل قابس 1-0.
وأحرز أنيس البدري هدف الفوز للترجي بعد أن تخلص من الرقابة وانفرد بحارس المرمى قبل أن يسدد الكرة في الشباك بعد ثلاث دقائق من بداية الوقت الإضافي.
وحاول مستقبل قابس ادراك التعادل لكنه تأثر بالنقص العددي بعد طرد لاعبه خميس المعواني بعد دقيقة واحدة من اهتزاز شباكه.
وتأهل النجم الساحلي للدور المقبل بالتغلب 1-0 على النجم العلوي، المنافس في دوري الهواة أيضا، بفضل هدف مهاجمه المخضرم أمين الشرميطي قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول.
وانتزع الصفاقسي بطاقة التأهل بصعوبة بعد فوزه خارج ملعبه 1-0 على مستضيفه مستقبل المرسى المنافس في دوري الدرجة الثانية بفضل هدف المهاجم فراس شواط في آخر خمس دقائق بالمباراة.
وتبادل الفريقان الهجمات وصنع مستقبل المرسى، الفائز بلقب الكأس خمس مرات سابقا، فرصا خطيرة لكن الصفاقسي استعان بخبرته ليحسم التأهل.
واستفاد نجم المتلوي من هدف سجله محمد مهدي مرعي لاعب سبورتينغ بنعروس بالخطأ في مرماه ليصعد الى الدور ذاته.
وحول هلال مساكن، فريق نجم تونس السابق زبير بية المنافس في دوري الدرجة الثالثة، تأخره بهدف الى فوز 2-1 على مستضيفه زيتونة الشماخ الذي يلعب في دوري الهواة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :