facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساديو ماني يشيد بمعسكر ليفربول في دبي


29-01-2019 06:46 PM

عمون - كشف مدافع ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، عن الاستفادة التي حققها فريقه بفضل رحلته القصيرة إلى دبي، استغلالاً لفترة راحة استمرت 11 يوماً بين المباريات في الدوري الإنجليزي.
وقال ساديو ماني في تصريحات نقلها موقع ليفربول الإلكتروني: : "كانت رحلة رائعة.. لم يكن الطقس في أفضل حالاته، ولكنه مقارنة بمدينة ليفربول كان أفضل.. كانت الرحلة التي استغرقت 4 أيام مهمة للغاية بالنسبة للفريق.. فيرجيل فان ديك بات أقرب من الجميع، عقب هذه الرحلة، بدا وكأنه معنا منذ 3 أو 4 سنوات".
وتابع اللاعب السنغالي: "هذا العام كان لدينا المزيد من اللاعبين الجدد مقارنة بالعام الماضي.. لم يكن لدينا الوقت للخروج معاً.. هذا النوع من الرحلات يساعدنا على التحدث حول أشياء مختلفة عن كرة القدم.. هذه الرحلات تجعل الجميع أقرب وأكثر تقارباً.. هذا مهم للفريق".
وتطرق ماني للحديث عن مباراة "الريدز" الأخيرة في الدوري أمام كريستال بالاس، مضيفاً: "كان الشوط الأول صعباً للغاية.. المنافس كان يضغط وقوي دفاعياً أيضاً.. عندما نخوض المباريات على ملعبنا نكون أكثر استرخاءً من اللعب خارج الديار.. كنت واثقاً من أننا سنفوز بالمباراة.. كانت الجماهير خلفنا وأحدثوا فارقاً كبيراً".
ولم يفوت ماني الفرصة للحديث عن زميله أليكس أوكسليد-تشامبرلين، والذي يغيب عن المشاركة منذ أبريل (نيسان) الماضي، إلا أنه "عاد للانتظام في التدريبات مؤخراً، في انتظار قرار فني من كلوب بالاعتماد عليه".
وأكمل ماني: "تعرضت للإصابة في الماضي، وأعلم جيداً مدى صعوبة ذلك.. أحاول التحدث معه والتحقق من حالته لأنه ليس بالأمر السهل.. كنت محظوظاً أكثر منه، لم أغب عن المشاركة سوى 3 أشهر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :