facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 8 أعوام .. كيروش ينهي مسيرته مع المنتخب الإيراني


29-01-2019 06:42 PM

عمون - بمقطع من أغنية للمغني العالمي فرانك سيناترا، كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم ضمنياً عن نهاية مسيرته مع الفريق، ليبدأ تحديا جديدا مع فريق آخر بعد 8 أعوم من التحديات مع الكرة الإيرانية، ليخرج بالنهاية مرفوع الرأس.
وخلال المؤتمر الصحافي عقب مباراة فريق التي خسرها 0-3 أمام نظيره الياباني في المربع الذهبي لبطولة كأس آسيا 2019، قال المدرب المخضرم كيروش: "أعتقد أن أبسط شيء الآن هو أن أقول اقتربت النهاية (نقلاً من الأغنية الشهيرة لسيناترا)".
وخسر المنتخب الإيراني أمام نظيره الياباني على إستاد "هزاع بن زايد" في العين، ليودع الفريق البطولة ويتأجل حلم استعادة اللقب الغائب عنه منذ فوزه بلقبه الثالث في البطولة عام 1976، ما يعني أن الفارق بين اللقب الثالث والرابع أصبح 47 عاماً على الأقل حال فاز المنتخب الإيراني باللقب في النسخة المقبلة المقررة عام 2023.
وأوضح كيروش: "أشعر بالسعادة والفخر الشديدين لأنني أديت مهمتي بطريقتي".
ولم يؤكد كيروش بصراحة رحيله عن تدريب المنتخب الإيراني الذي يتولى مسؤوليته منذ 2011، ولكن مستقبل كيروش سيكون بالتأكيد مع فريق آخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :