facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرميثي يفتتح قمة القيادات الرياضية العالمية الأربعاء في أبوظبي


29-01-2019 06:40 PM

عمون - يرفع الستار غداً الأربعاء عن فعاليات النسخة الجديدة من قمة القيادات الرياضية العالمية، والتي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بأحد الفنادق الكبرى في أبوظبي.
تقام فعاليات القمة على مدار يومي الأربعاء والخميس، حيث يفتتح فعالياتها رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، محمد خلفان الرميثي، والذي يلقي كلمة يرحب فيها بالمشاركين في القمة والضيوف ويتحدث فيها عن الرؤية الرياضية لأبوظبي وحجم نمو الرياضة فيها.
كما تتضمن الكلمة الإشارة إلى النجاح الذي تحقق خلال استضافة الإمارات لمنافسات كأس آسيا 2019، التي انطلقت في 5 من يناير (كانون الثاني) الحالي، وتختتم الجمعة المقبل في اليوم التالي مباشرة لختام هذه القمة.
وتناقش القمة أبرز مستجدات صناعة الرياضة العالمية بما فيها التقنيات الأكثر تطوراً والتغطية التلفزيونية والإعلامية للفعاليات والبطولات الرياضية وشؤون التسويق والرعاية.
وتشهد أعمال القمة حضور ومشاركة أكثر من 350 شخصية من أكثر من 20 دولة يمثلون نخبة وقادة الرياضة العالميين، كما يمثلون أكثر من 25 رياضة مختلفة.
وتقام غداً 6 جلسات، كما تقام بعد غد 6 جلسات أخرى، على أن يسدل الستار على القمة مساء بعد غد الخميس بالتزامن مع بدء العد التنازلي للساعات الأخيرة قبل نهائي كأس آسيا المقرر الجمعة المقبل.
كما تشهد القمة أكثر من 20 متحدثا يتقدمهم رئيس الاتحاد لدولي لألعاب القوى، اللورد سيباستيان كو وبطرس بطرس نائب أول الرئيس للاتصالات المؤسسية والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات وداتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكيث هاريس نائب رئيس نادي إيفرتون الانجليزي لكرة القدم وأوليفر جيلبيرت رئيس التسويق التجاري بدوري كرة القدم الفرنسي للمحترفين وبيتر سيلفرستون المدير التجاري لنادي أرسنال الإنجليز وماريسول كاسادو رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :