facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسقاط تهمة الإدلاء بشهادة زور عن الكرواتي لوفرن


28-01-2019 07:52 PM

عمون - أعلنت محكمة كرواتية، الإثنين، أنها أسقطت عن مدافع ليفربول الإنجليزي والمنتخب الكرواتي لكرة القدم، ديان لوفرن، تهمة الإدلاء بشهادة زور في قضية فساد مرتبطة برئيس نادي دينامو زغرب السابق زدرافكو ماميتش.
وجهت في سبتمبر (أيلول) الماضي للوفرن (29 عاماً) تهمة الشهادة زورا في محاكمة بدأت عام 2017 ضد ماميتش المتهم بقضايا فساد تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات.
والشهادة التي قدمها لوفرن، تتعلق بانتقاله عام 2018 من دينامو زغرب إلى ليون الفرنسي، وقد اتهم بأنه لم يكن صادقاً بما قدمه لكن محكمة بلدية زغرب في 25 يناير (كانون الثاني) رفضت لائحة الاتهام ضد لوفرن"، بحسب ما جاء في بيان للمحكمة دون ذكر تفاصيل، مكتفياً بالقول أنه بالامكان استئناف هذا القرار.
وفي ديسمبر (كانون الأول) الماضي، أسقطت المحكمة عن قائد المنتخب الكرواتي وصانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش التهمة التي وجهها له المدعون العامون في مارس (آذار) بالإدلاء بشهادة زور في محاكمة ماميتش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :