facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خليفة الحمادي: واثقون من استمرار الدعم الجماهيري


27-01-2019 07:10 PM

عمون - أشاد لاعب منتخب الإمارات خليفة الحمادي بالدور الكبير الذي لعبته الجماهير في إنجاح مسيرة "الأبيض" خلال مشاركته الحالية في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، مشيراً إلى أن الوقفة الجماهيرية القوية كانت من أهم الأسباب التي قادت "الأبيض" لتحقيق نتائج لافتة مكنته من الوصول إلى مرحلة نصف النهائي.
وقدم الحمادي شكره للجماهير وروابط المشجعين في الأندية والجهات المختلفة على امتداد وطننا الحبيب على مساهمتهم الفاعلة في دعم مسيرة المنتخب، معتبراً تواجدهم الدائم في المدرجات وتشجيعهم المتواصل للاعبين واحداً من العوامل الأساسية التي منحت الأبيض التفوق على منافسيه.
وأكد الحمادي ثقته الكاملة في استمرار دعم الجماهير للمنتخب، متوقعاً أن يمتلئ إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي بكامل سعته في مباراة نصف النهائي التي تجرى يوم الثلاثاء المقبل، لافتاً إلى أن توزيع تذاكر الدخول منذ وقت مبكر من شأنه أن يشجع أعداد أكبر من أنصار المنتخب للحضور إلى الإستاد لمساندة اللاعبين وشحذ هممهم في اللقاء المهم.
وقال: "سنكون في انتظار جماهيرنا الوفية في معركة نصف النهائي يوم الثلاثاء، المباراة تعتبر مصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين، لذلك نحتاج بشدة إلى التشجيع والمؤازرة، ونحن على ثقة من أن أبناء الإمارات سيكونون في الموعد، وسيتواجدون بقوة في مدرجات إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي ويقدمون ملحمة جديدة تقود المنتخب إلى المباراة النهائية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :