facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيروش: منتخبنا ليس المرشح الأول للقب


27-01-2019 07:08 PM

عمون - حاول المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم كارلوس كيروش، وصف فريقه بأنه ليس من المرشحين للفوز ببطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً بالإمارات، ولكنه دعا لاعبي فريقه ليتحلوا بالثقة في أنفسهم عندما يواجهون المنتخب الياباني غداً الإثنين، في الدور قبل النهائي بالبطولة.
وقال كيروش للصحافيين في مدينة العين اليوم الأحد: "يجب أن نتصرف بطبيعتنا، وأن نلعب بثقة والتزام".
وأضاف: "لدينا أسلحتنا لنلعب بها، بالطبع، يجب أن ننتبه للفريق الياباني وأن نتكيف ونحاول السيطرة على نقاط القوة، وهم لديهم الكثير منها".
وقبل انطلاق البطولة في الإمارات، ادعى كيروش أن هدف المنتخب الإيراني هو الوصول للدور قبل النهائي، وهو هدف متواضع إلى حد ما، نظراً لأنهم يحتلون المركز الأول في تصنيف قارة آسيا.
ولكن تحقيق 4 انتصارات من أصل 5 مباريات دون تلقي أي هدف عزز الاعتقاد بأنهم مرشحين للتتويج باللقب في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الأول من فبراير (شباط) المقبل.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :