facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يتأهب لكسر رقم "أسطورة" ريال مدريد


27-01-2019 10:06 AM

عمون - يستعد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني لتسجيل رقم جديد له في الدوري الإسباني، حيث يسعى لتحطيم الرقم المسجل باسم أسطورة فريق ريال مدريد، راؤول غونزاليس، في عدد الانتصارات في الليغا.


ويحل برشلونة ضيفا على جيرونا، الأحد، في ملعب مونتيليفي بالجولة 21 من الدوري الإسباني، وميسي سيحرص على فوز فريقه لحصد نقاط المباراة وتحقيق رقم شخصي آخر.


وحال فوز برشلونة بمشاركة ميسي، فسيرفع النجم الأرجنتيني رصيده الإجمالي من الانتصارات في مسيرته بالدوري الإسباني إلى 328 فوزا، متخطيا القائد الأسبق لريال مدريد صاحب الـ327 في الليغا.


وكان المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، قد أبقى ميسي، على مقاعد البدلاء، في مباراة في مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالفوز لصالح البلوغرانا بثنائية دون رد، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.


ويبقى أمام البرغوث الأرجنتيني 7 مباريات فقط لتجاوز إيكر كاسياس، الذي حقق 334 انتصارا وأندوني زوبيزاريتا بـ333 انتصارا، ليصبح اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من المباريات في تاريخ المسابقة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :