facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب أستراليا في حيرة قبل مواجهة "الأبيض"


24-01-2019 06:12 PM

عمون - يستعد منتخب أستراليا مواجهة نظيره الإماراتي غداً الجمعة، في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة حالياً بالإمارات العربية المتحدة بتشكيلة كاملة للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة بعدما تعززت صفوفه بعودة جناحه أندرو نابوت، الذي شفي من الإصابة.
ولن يغيب عن المنتخب الفائز بالنسخة الماضية للبطولة سوى لاعب خط الوسط الموقوف توم روجيتش.
ومازال غراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي، في حيرة قبل الإعلان عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة، إذ أشار إلى أنه سيكشف عنها صباح الغد.
وقال أرنولد في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الخميس: "عادة ما أعلن عن تشكيلة الفريق في ليلة المباراة أو بعد انتهاء آخر حصة تدريبية، لكنني قررت ألا أقوم بذلك في اللقاء القادم من أجل التأكد من جاهزية جميع اللاعبين".
وواصل منتخب أستراليا حملته نحو الاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعدما تغلب على نظيره الأزوبكي بركلات الترجيح في دور الـ16 الإثنين الماضي، إذ يسعى أرنولد لتوفير أقصى سبل الراحة للاعبيه لتجنب الشعور بالإرهاق.
وأشار مدرب منتخب أستراليا: "لعبنا منذ 3 أيام فقط وأريد رؤية تدريبات اللاعبين اليوم ومدى استعداداتهم للمباراة، أرغب في الاطمئنان على جاهزيتهم من الناحية الذهنية، وسوف أتخذ القرار بشأن التشكيل صباح الغد".
ورغم فوز أستراليا باللقب حينما استضافت البطولة على ملاعبها قبل 4 أعوام، لكن أرنولد يرى أن تلك ميزة اللعب في الديار ليست دائماً ضماناً للنجاح.
وشدد أرنولد: "يمكن أن يكون ذلك عاملاً مساعداً أو أنها تتسبب في أمور معاكسة، وتضع الكثير من الضغوط على لاعبي المنتخب صاحب الأرض".
وتابع: "هذا ليس له علاقة بنا، كل ما يمكننا القيام به هو إعداد أنفسنا بشكل صحيح وأن نكون جاهزين للمواجهة".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :