facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الألماني: دورتموند للحفاظ على فارق النقاط أمام بايرن


24-01-2019 06:10 PM

عمون - يضع متصدر الدوري الألماني، بروسيا دورتموند، نصيب عينيه مهمة الحفاظ على فارق النقاط الست الذي يفصله عن مطارده بايرن ميونخ، عندما يستضيف هانوفر في الجولة 19 التي تفتتح غداً الجمعة بلقاء هرتا برلين وشالكه.
وتبدو مهمة دورتموند الساعي إلى إحراز لقب "البوندسليغا" للمرة الاولى منذ عام 2012 سهلة بمواجهة هانوفر صاحب المركز قبل الاخير، والذي مني بـ5 هزائم في مبارياته السبع الاخيرة، منها خسارة برباعية أمام بايرن ميونخ في الجولة 15، علماً أن فوزه الأخير يعود إلى المرحلة 11 عندما تغلب في عقر داره على فولسفبورغ (2-1).
ويتوجب على هانوفر أن يعرف كيف يتعامل مع الهجوم الصاعق لدورتموند الذي سجل 45 هدفاً في 18 مباراة، إضافة إلى صلابة دفاعه حيث لم تتلق شباك "بطل الخريف" سوى 18 هدفاً.
وكان دورتموند فاز الاسبوع الماضي على لايبزيغ بهدف يتيم، بفضل البلجيكي أكسل فيتسل في ظل غياب قائده ماركو رويس الذي أكد في وقت سابق أنه سيكون جاهزاً لدخول المستطيل الأخضر أمام هانوفر السبت، بعدما غاب عن المباراة الاولى في بداية العام الحالي بسبب إلتواء في الكاحل.
ولم يخض ابن (29 عاماً) اللقاء بعدما تعرض لضربة قوية اثناء التدريب في اليوم السابق، بعدما عرقله زميله توماس ديلاني وقال رويس: "سأعود بالتأكيد للمباراة المقبلة أمام هانوفر".
ويمر رويس بأفضل موسم له مع أصحاب القمصان "السوداء والصفراء" في مسيرته، بعدما سجل 14 هدفاً ومرر 11 كرة حاسمة في 24 مباراة في مختلف المسابقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :