facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية ينتقد قرار "وادا" بشأن روسيا


23-01-2019 07:10 PM

عمون - وجه رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية ألفونس هورمان، اليوم الأربعاء، انتقادات لطريقة تعامل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) مع قضية المنشطات الروسية، وذلك عقب القرار الذي أعلنته (وادا) الثلاثاء بشأن روسيا.
وبعد أن امتنعت وادا عن إعلان عدم امتثال الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات (روسادا) مهلة زمنية لإتاحة الدخول إلى بيانات مختبر موسكو، قال هورمان إن ذلك "لا يساعد على تعزيز الثقة في (وادا) وجهود مكافحة المنشطات حول العالم".
وأضاف "حتى مع الأخذ في الاعتبار أنها قضية معقدة وليست سهلة، من الصعب تأييد القرار الأخير أمام الرياضيين وأمام الجماهير، ومن الصعب على الرياضة الألمانية ككل تقبل مثل هذا التحرك من جانب وادا".
وكانت اللجنة التنفيذية لوادا قد أعلنت أمس الثلاثاء عدم امتثال روسادا مجدداً، رغم أن روسيا لم تلتزم بالمهلة المحددة لإتاحة الفرصة أمام خبراء وادا للدخول إلى بيانات مختبر موسكو، والتي انتهت في 31 ديسمبر (كانون الأول).
كانت وادا قد أعلنت في سبتمبر (أيلول) الماضي رفع الإيقاف ، الذي استمر لمدة عام واحد، عن روسادا، لكنها لوحت بإعلان عدم امتثال روسادا من جديد في حالة عدم إتاحة الوصول إلى بيانات مختبر موسكو في موعد أقصاه نهاية العام الماضي.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :