facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محلل رياضي يشن هجوماً لاذعاً على صلاح


22-01-2019 05:55 PM

عمون - بينما استعاد محمد صلاح توهجه في الآونة الأخيرة، وقاد ليفربول إلى مواصلة تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وجه محلل رياضي انتقادات لاذعة إلى اللاعب المصري، بسبب تصرفاته داخل منطقة الجزاء وقارنه بنجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويواصل محمد صلاح، مستواه المتميز مع ليفربول، إذ يعتلي النجم المصري صدارة هدافي "البريميير ليغ" برصيد 16 هدفاً، فضلاً عن دوره البارز في تحقيق "الريدز" للانتصار في عدة مباريات.
وفي مباراة ليفربول الأخيرة، أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (4-3)، تمكن صلاح مجدداً من هز الشباك، بيد أن سقوط النجم المصري المتكرر في منطقة الجزاء، من أجل الحصول على ركلات جزاء جر عليه عدة انتقادات.
وفي هذا الشأن، نقلت صحيفة إكسبريس البريطانية، عن المحلل الرياضي توني كاسكارينو قوله، إن "سقوط صلاح المتكرر على المستطيل الأخضر، يُشبه ما يقوم به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يُتهم بادعاء السقوط على الملعب".
وقال توني كاسكارينو (56 عاماً): "تجاوز صلاح الحدود حينما يتعلق الأمر بادعاء السقوط (الغوص)، حصل هذا الموسم على بعض ركلات الجزاء، التي أثارت الجدل، لكن في مباراة ليفربول الأخيرة أمام كريستال بالاس غاص بشكل مبالغ في منطقة الجزاء".
وتابع لاعب تشيلسي السابق: "ربما يعود ذلك إلى الضغط الذي يشعر به لاعبو ليفربول، من أجل الفوز بالألقاب، صلاح لن يكون النجم الأول الذي يرغب في الغش من أجل الحصول على ميزة ما".
واختتم نفس المتحدث كلامه قائلاً: "رغبة كريستيانو رونالدو في السقوط بسهولة على المستطيل الأخضر ارتفعت (أيضاً) بعدما شهدت مسيرته الكروية تقدماً ملحوظاً".
يشار إلى أن صحيفة دايلي ميل البريطانية، ذكرت مؤخراً أن استمرار صلاح في ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، ربما يُعرضه لخطر الإيقاف، ويُهدد بالتالي من طموحات "الريدز" في التتويج بالألقاب نهاية الموسم الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :