facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكم إنجليزي سابق يحذر محمد صلاح من السمعة السيئة !


21-01-2019 08:59 AM

عمون- موقع سبورت 360 وجه السيد مارك هالسي الحكم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز رسالة هامة جدًا إلى محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان الفرعون المصري قد اتهم بالتحايل في أكثر من مباراة، آخرها كان اللقاء مع كريستال بالاس والذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

ووصف البعض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بالغطاس ووصل الأمر ببعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بصنع فيديوهات تسخر من نجم روما الإيطالي الأسبق، وفي ضوء ذلك، حذر مارك هالسي، أفضل لاعب في أفريقيا 2017 و2018 من تكرار الأمر حتى لا يحصل على سمعة سيئة لدى قضاة المباراة بأنه لاعب دائمًا يتحايل من أجل الحصول على ركلات الجزاء، وهو ما قد يؤدي إلى عدم احتساب ركلات جزاء صحيحة له في بعض المباريات بسبب هذه السمعة السيئة !.

ويرى هالسي أن ركلتي الجزاء اللتين تحصل عليهما في مباراتي أرسنال وبرايتون هما مستحقتان تمامًا، ولكن في المقابل، قال أن لعبتي مباراتي نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس، حاول فيهما اللاعب خداع الحكم بشكل واضح !. (سبورت 360)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :