facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس آسيا: "الأبيض" جاهز لمواجهة قيرغيزستان


20-01-2019 07:59 PM

عمون - ليس هناك أي خيار أمام منتخب الإمارات الوطني سوى الفوز لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب منافسه منتخب قرغيزستان، وذلك عندما يلتقيان في التاسعة من مساء الإثنين بإستاد مدينة زايد الرياضية في المباراة الحاسمة في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا الإمارات 2019. حيث تلعب المباراة بنظام خروج المغلوب، وبحسب لائحة البطولة ستمتد المباراة إلى شوطين إضافيين حال انتهى الوقت الرسمي بالتعادل، ثم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية في حال عدم حسم فوز أي من المنتخبين.
ويمر "الأبيض" في الوقت الراهن بفترة جيدة ويتمتع بروح معنوية عالية، تبشر بتحقيقه للفوز وحسم المباراة والحصول على بطاقة التأهل، بعد أن أكمل تحضيراته بتدريبات يومية بملاعب جامعة نيويورك عقب عودته للعاصمة أبو ظبي بعد مباراة تايلاند التي جرت بمدينة العين بإستاد هزاع بن زايد، واختتم الأبيض تحضيراته بأداء المران الرئيس مساء الأحد بملعب المباراة بإستاد مدينة زايد الرياضية، كان بمثابة بروفة أخيرة قبل الدخول في أجواء المباراة.
وركز الجهاز الفني للمنتخب خلال التدريبات السابقة على اختبار الخطة الفنية التي سيعتمد عليها في المباراة، إلى جانب الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى تنفيذهم للمهام المطلوبة، كما تدرب اللاعبون على تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية التي سيلجأ إليها المنتخبان حال انتهى الوقت الرسمي والشوطين الإضافيين بالتعادل.
ويعول الأبيض على تشكيلة تضم خليطاً من اللاعبين أصحاب الخبرة الميدانية الطويلة، إلى جانب عدد من المواهب الواعدة، ويتوقع أن يعتمد المدرب على طريقة لعب وخطة متوازنة.
وكان الأبيض تأهل لهذه المرحلة بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، حيث تعادل في لقاء الافتتاح مع البحرين، ثم فاز على الهند بهدفين دون رد في المباراة الثانية، قبل أن يختتم مرحلة المجموعات بالتعادل مع تايلاند بهدف لمثله، وبالعودة للأرقام الخاصة بالمنتخب في هذه البطولة، نجد أن الأبيض سجل أربعة أهداف، فيما اهتزت شباكه مرتين، وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.
على الجانب الآخر وصل منتخب قرغيزستان إلى دور الـ 16 عبر بوابة المركز الثالث، بعد أن خسر أمام الصين بهدفين لهدف في اولى مبارياته، وتكررت الخسارة في المباراة الثانية من كوريا بهدف دون رد، فيما حصل على ثلاث نقاط في اللقاء الأخير أمام الفلبين بالفوز بثلاثية مقابل هدف، وسجل مهاجمو قرغيزستان أربعة أهداف، ثلاثة منها في المباراة الأخيرة بواسطة اللاعب فيتالي لوكس، ودخلت مرماه أربعة أهداف.
وسيظهر منتخب الإمارات الوطني في هذه المباراة باللون الأخضر لأول مرة منذ انطلاقة البطولة, حيث ارتدى اللون الأبيض في المباريات الثلاث السابقة، فيما يلعب منتخب قرغيزستان باللون الأحمر، وذلك حسبما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة الذي انعقد اليوم الأحد بحضور حكام المباراة والمراقب وممثلي المنتخبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :