facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سليمان يغيب عن صفوف الأهلي المصري شهرين للإصابة


20-01-2019 07:58 PM

عمون - بات من المحتمل أن يغيب صانع لعب الأهلي المصري وليد سليمان عن الملاعب نحو شهرين بعد إصابته خلال التعادل 1-1 أمام شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجمعة الماضي.
وتعادل الأهلي خارج ملعبه ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بينما يأتي فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية وسيمبا التنزاني في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط فيما يتذيل الفريق الجزائري المجموعة بنقطة واحدة.
وقال طبيب الأهلي خالد محمود لموقع النادي اليوم الأحد، إن الأشعة التي خضع لها سليمان أثبتت تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وجزع في أربطة رضفة الركبة وإصابة خفيفة في الغضروف.
وأضاف محمود: "فترة علاج اللاعب ومدة غيابه سيتم تحديدها بشكل نهائي بعد التأكد من مدى حاجته لإجراء جراحة أم يكتفي بالعلاج فقط بسبب إصابة غضروف الركبة".
ويستعد الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة الخميس المقبل، في الدوري المحلي.
وقال طبيب الأهلي: "حالة الثلاثي سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن تسمح بالمشاركة في التدريبات الجماعية بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلي مكثف ثم برنامج بدني من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريب الجماعي والعودة للمباريات".
وأشار طبيب الأهلي إلى أن لاعب الوسط المهاجم مروان محسن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر خلال ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :