facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الوطني يواجه نظيره السوري اليوم


10-01-2019 08:17 AM

عمون- يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خليفة بن زايد مباراته الثانية في كأس آسيا 2019 ضد نظيره السوري.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى جميع تحضيراته الفنية والبدنية للجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.

ويتصدر المنتخب الوطني فرق المجموعة الثانية بعد فوزه في المباراة الأولى على حامل اللقب أستراليا 1-0، فيما تتقاسم سوريا وفلسطين المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما دون أهداف.


وطمأن مدرب النشامى فيتال الجماهير الأردنية بأن المنتخب الوطني “جاهز تماماً، ولن يتأثر بمسألة نفاد التذاكر الخاصة لحضور المباراة”.

وقال فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء: سمعنا بكل تأكيد عن نفاد التذاكر.. لكني واثق بأن صوت الجمهور الأردني سيكون عالياً ومسموعاً لكافة اللاعبين، لدينا مباراة صعبة نتطلع من خلالها إلى تقديم مستوى مميز، وتحقيق أهدافنا.

وعن التشكيلة التي سيبدأ بها أمام سوريا، “لدي 23 لاعباً على قدر عال من الجاهزية والإمكانات الفنية.. الاختيار بينهم صعب دائماً، في المقابل رصدنا منتخب سوريا بشكل جيد وهو فريق قوي خاصة على المستوى البدني، والعديد من اللاعبين لدينا سبق لهم التواجد بنفس الفريق مع لاعبي المنتخب السوري.. المجموعة صعبة بشكل عام كما يعلم الجميع”.

وتابع حديثه: تغلبنا على حامل اللقب والجميع سعيد بذلك.. لدينا وقت للاستمتاع خارج الملعب، لكن خلال التدريبات وفي المباريات نحظى بقدر عال من التركيز من أجل تحقيق اهدافنا.

بدوره، عبر قائد المنتخب عامر شفيع عن استعداده وزملائه للقاء سوريا، مشيراً إلى الجاهزية الذهنية للنشامى لتجاوز الفوز على أستراليا والتركيز بشكل كامل على لقاء الغد.

وقال: نشكر مدربنا فيتال وكافة أعضاء الجهاز الفني والإداري على منحنا الكثير من الثقة خلال الفترة الماضية.. ندرك أن الفوز على أستراليا وضع علينا ضغطاً مضاعفاً، لكننا على قدر هذه المسؤولية.

وختم حديثه: ندرك صعوبة اللقاء قوة المنتخب السوري، سنركز على إيقاف الفريق بأكمله وليس لاعب محدد، نتمنى التوفيق لكافة الفرق العربية، ونتطلع إلى حسم تأهلنا وصدارتنا للمجموعة غداً باذن الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :