facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مناطق المشجعين لكأس آسيا


09-01-2019 05:46 PM

عمون - أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 عن افتتاح منطقتين رسميتين للمشجعين لمعايشة مباريات البطولة وأجواء المتعة والحماس المحيطة بها، ضمن الأنشطة التفاعلية للبطولة القارية.
وتقام منطقة المشجعين الأولى في حديقة الطوية بمدينة العين، بينما تقام الثانية في منطقة "ع البحر" بكورنيش أبوظبي، وتوفر المنطقتان للمشجعين تجربة كروية فريدة لمباريات البطولة الـ51 على مدار أربعة أسابيع.
وافتتحت فعاليات مناطق المشجعين مجموعة الموسيقى الفيتنامية ومجموعة الطبول اليابانية تايكو، وستتواصل الفعاليات مع 50 عرضاً آخر و24 فقرةً فنيةً بالإضافة إلى عربات أطعمة وملاعب مصغرة وألعاب ترفيهية لجميع أفراد العائلة مثل بابل فوتبول والفوسبول البشرية.
وتشمل الفقرات المقدمة في منطقتي المشجعين بأبوظبي والعين عروضاً فنية من مختلف أنواع الموسيقى لفنانين وفرق من مختلف دول وثقافات العالم بالإضافة إلى رقصات محلية وعالمية وعروضاً قتالية.
وتحضر الثقافات الآسيوية بقوة في برنامج منطقتي المشجعين، إذ تشمل الفقرات فنانين وعارضين من العديد من دول القارة مثل اليابان وتايلاند وفيتنام والهند والصين والفلبين.
وتهدف المنطقتان المخصصة للمشجعين في موقع مشترك للاستمتاع بأجواء البطولة، وعيش أجواء المتعة والتفاعل بكل تفاصيل الحدث القاري، إذ تستقبل المنطقتان الجمهور على مدار أيام البطولة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى منتصف الليل.
كما تمنح المنطقتان فرصة الفوز بالعديد من الجوائز والهدايا بالإضافة إلى تذاكر لمشاهدة بعض مباريات النسخة الأكبر على الإطلاق من كأس آسيا.
كما خصصت اللجنة العليا المحلية بجانب منطقتي المشجعين في أبوظبي والعين مناطق تفاعلية للجماهير داخل محيط الإستادات الثمانية المستضيفة للبطولة لتقديم الفرصة للمشجعين لمعايشة أجواء البطولة عن قرب من الحدث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :