facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




11 ألف تذكرة مجانية لجماهير "الأبيض" في مباراة الهند


09-01-2019 05:45 PM

عمون - أعلن اتحاد كرة القدم الإماراتي عن توفير 5000 ألف تذكرة مجانية للجمهور الإماراتي في مباراة "الأبيض" أمام الهند غداً الخميس، في كأس آسيا 2019.
وأوضح الاتحاد أنه أيضاً تكفل محبو "الأبيض" بـ6000 ألف تذكرة، ليصل عدد التذاكر المجانية المخصصة للجمهور إلى 11 ألف تذكرة، سيتم توزيعها في نفس يوم المباراة مع مشرفي الحافلات في مواقف حديقة المدينة الرياضية في ومواقف مسجد الشيخ زايد ( A ) بداية من الساعة الرابعة عصراً.
من جانبه قامت لجنة شؤون الجماهير باتحاد الكرة بتوفير عدد كبير من الحافلات لنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة إلى العاصمة أبوظبي لحضور المباراة، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى دعم المنتخب، واتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم الإماراتية لحضور مباريات "الأبيض" وتشجيع لاعبيه لتحقيق النتيجة المطلوبة في مواجهة المنتخب الهندي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :