facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة رئيس ريال مدريد للجمهور بعد انتكاساته الحالية


07-01-2019 06:34 PM

عمون - انتهز رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتيو بيريز، فرصة تقديم إبراهيم دياز كلاعب جديد في صفوف الفريق ووجه رسالة لجماهير الفريق طالبهم فيها بالتحلى بالهدوء وذلك بعدما أصبح الفارق بين الفريق الملكي ومتصدر الدوري الإسباني، فريق برشلونة 10 نقاط.
وأكد بيريز أن اللاعبين "سيبذلون أقصى ما لديهم" وأنه هو أيضا سيستمر في بناء فريق قوي للمنافسة على البطولات.
وأشار رئيس "الملكي" إلى البطولات الكبيرة التي حققها الفريق في فترة تاريخية، موضحا أنه صاحبها أوقاتاً صعبة خلال كل موسم.
وأوضح بيريز: "لازمتنا المتطلبات الكبيرة للجمهور على مدى التاريخ حتى حققنا 13 لقباً أوروبياً، فبالأمس القريب أحرزنا بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة من آخر خمس بطولات، فيجب علينا كجمهور أيضاً تقييم تلك الفترة المليئة بالانجازات بشكل جيد والعلم بأن خلالها واجه الفريق صعوبات وأوقاتا عصيبة".
وطالب رئيس ريال مدريد بالثقة في الفريق في هذا الوقت الصعب، حيث ببداية عام 2019 لم يحصد "الميرينعي" سوى نقطة وحيدة من أصل ست نقاط ليبتعد حتى عن المراكز المؤهلة لـ"التشامبيونز ليغ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :