facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحافة الإماراتية والعربية تتغنى بالمنتخب الوطني


07-01-2019 05:42 PM

عمون - تغنت الصحافة الإماراتية والعربية الاثنين بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الاسترالي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت أمس بمدينة العين في إطار منافسات كأس آسيا المقامة في الإمارات.
وخصصت الصحف الإماراتية في أعدادها اليوم الاثنين عناوين رئيسية وأفردت مساحات واسعة لصورة المنتخب على صفحاتها الأولى، مؤكدة أن منتخب النشامى قهر المنتخب الاسترالي حامل لقب كأس آسيا في نسخته الأخيرة.
ورصدت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) التي تعيش الحدث في الإمارات الزخم الإعلامي الكبير الذي حظي به المنتخب بعد الفوز الذي لم يكن متوقعاً وفق حديث الإعلام الإماراتي والعربي.
كما أبرزت المحطات الفضائية الإماراتية والعربية إنجاز المنتخب بالفوز على أستراليا في بداية قوية للأردن في هذه البطولة.
وشهد مقر الفندق الذي يقيم فيه المنتخب بالعين اليوم تواجد عدد من وسائل الإعلام العربية التي أبدت اهتمامها بمتابعة النشامى وآخر أخبارهم واستعداداتهم للمباريات المقبلة.
ويلتقي المنتخب يوم الخميس المقبل مع سوريا قبل أن يختتم منافسات الدور الأول بالمجموعة الثانية بلقاء منتخب فلسطين يوم 15 الحالي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :