facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هازارد يوجه رسالة لزميله فابريغاس


06-01-2019 07:03 PM

عمون- تحدث النجم البلجيكي إيدين هازارد عن زميله في صفوف تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريغاس، وذلك قبل اقتراب الأخير من الرحيل عن "البلوز" في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
ونقلت صحيفة مترو تصريحات هازارد، إذ رد على سؤال عن ماذا يعني فابريغاس لتشيلسي، فأجاب: "كل شيء، في 5 سنوات، أستطيع أن أقول إني كنت محظوظاً للعب بجانبه، فزنا بالثنائية معاً".
وتابع النجم البلجيكي: "هو شخص رائع جداً داخل وخارج الملعب، وصديق شخصي، أنا معجب بهذا الرجل، وأتمنى له مستقبلاً مشرقاً، هو ما زال لاعباً رائعاً وسيستمتع بالخطوة المقبلة".
يذكر أن العديد من التقارير الصحافية أكدت أن مباراة تشيلسي أمام نوتنغهام فورست، كانت الأخيرة لفابريغاس مع "البلوز"، قبل إتمام انتقاله لموناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :