facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس آسيا .. حفل افتتاح بنكهة إماراتية


04-01-2019 09:35 PM

عمون- أكلمت دولة الإمارات استعداداتها لافتتاح بطولة كأس آسيا 2019، السبت، الذي سيميز بنكهة إماراتية خالصة لمدة 13 دقيقة، على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بعد 23 عاما من استضافتها النهائيات للمرة الأولى.

وسينطلق الحفل في الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (15,30 توقيت غرينتش)، حيث سيتحول الملعب "إلى منصة حية للموسيقى والألوان والأجواء الحماسية، في تحية لتاريخ كرة القدم الآسيوية، وفي تعبير صادق عن الهوية الوطنية والروح الرياضية التي تميز شعب دولة الإمارات"، بحسب ما ذكرت اللجنة المحلية المنظمة في بيان.

ويشارك في الحفل 600 عارض يقدمون 3 لوحات فنية "بجانب نماذج للصقور الضخمة ونموذج ضخم لكأس اسيا الجديدة"، وتنظمه الجهة التي تنظم فعاليات الافتتاح لمباريات دوري أبطال أوروبا منذ عام 2014، وكأس أوروبا 2016 والعديد من البطولات العالمية والقارية.

ويختتم الحفل الذي يرعاه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ويحضره رئيس الاتحاد الدولي السويسري جاني إنفانتينو، بحسب المنظمين، بأوبريت يحييه الفنانون حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس تحت عنوان "زانها زايد".

وتلي حفل الافتتاح المباراة الأولى في النهائيات بين الإمارات المضيفة والبحرين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا الهند وتايلاند.

ويشارك 24 منتخبا للمرة الأولى في كأس آسيا في 8 ملاعب في مدن أبوظبي، ودبي، والعين، والشارقة حتى الأول من فبراير المقبل.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :