facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيران تعتزم إرسال سفنها الحربية إلى المحيط الأطلسي


04-01-2019 02:44 PM

عمون - أعلن نائب قائد القوات البحرية الإيرانية تورج حسني مقدم، أن مجموعة القطع البحرية الإيرانية ستتوجه في 21 مارس المقبل إلى المحيط الأطلسي في مهام قد تستمر خمسة أشهر.

وأضاف الأدميرال حسني مقدم أن هذه المجموعة تشمل مدمرة "سهند" الحاملة للمروحيات بصفتها الأكثر تطورا في منطقة غرب آسيا.

وأوضح مقدم أن مدمرة "سهند" انضمت قبل شهرين إلى الأسطول الجنوبي في سلاح البحر التابع للجيش الإيراني وهي أكثر تطورا مقارنة مع مدمرات الجيل السابق وتبلغ قدراتها ضعف مدمرة "جماران" ولا ترصدها الرادارات و تعمل بأربع محركات.

وأضاف مقدم أن القطع البحرية الـ 59 التابعة لسلاح البحرية الإيرانية تبحر حاليا في خليج عدن لضمان المصالح الإيرانية في المحيط الهندي وتشارك مع باقي القوات المنتشرة هناك في إحلال الأمن للملاحة البحرية الدولية وكذلك نقل رسالة السلام والصداقة، مضيفا أن مهام هذه القطع البحرية سيستمر حتى الشهرين المقبلين.

إرنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :