facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول: ماي ستجد سبيلاً لموافقة البرلمان على اتفاق بريكست


02-01-2019 06:22 PM

عمون - قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت، اليوم الأربعاء، أثناء زيارته لسنغافورة إن "رئيسة الوزراء تيريزا ماي ستجد سبيلاً للحصول على موافقة البرلمان على اتفاقها للخروج من الاتحاد الأوروبي".
وأجلت ماي تصويتاً مقرراً على الاتفاق في ديسمبر(كانون الأول) الماضي، بعد أن أقرت بأن النواب كانوا سيرفضونه، وهي تسعى الآن للحصول على ضمانات أكثر من زعماء الاتحاد الأوروبي قبيل تصويت تقرر أن يجرى في وقت لاحق هذا الشهر.
وأضاف هنت في جلسة أسئلة وأجوبة بعد كلمة ألقاها في سنغافورة "عندما تعود تيريزا ماي بالضمانات التي تطلبها من الاتحاد الأوروبي، لن يقودنا الاتفاق المطروح على الطاولة لأن نبقى محاصرين بشكل دائم داخل الاتحاد الجمركي، ستجد سبيلاً لتمرير هذا الاتفاق في البرلمان".
ورداً على سؤال عن فرص إجراء استفتاء آخر على الاتفاق، قال الوزير إن "ذلك سيضر بالديمقراطية، والعواقب الاجتماعية لعدم الخروج من الاتحاد الأوروبي ستكون مدمرة".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :