facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحمد خليل: الجيل الحالي يحتاج إلى إنجاز جديد


02-01-2019 06:06 PM

عمون - قال مهاجم منتخب الإمارات، أحمد خليل إن "الجيل الحالي من اللاعبين في حاجة لتحقيق انجاز جديد يخلد اسمه في سجلات كرة القدم الإماراتية، خاصة على المستوى القاري"، معتبراً الحصول على لقب بطولة كأس آسيا الإمارات 2019 هدفاً مشروعاً لـ "الأبيض"، مؤكداً أن كل اللاعبين يدركون عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعلمون أن الجميع يترقب مشاركة المنتخب في هذه النسخة من البطولة وهم يمنون أنفسهم بمشاهدة مباراة نهائية يكون منتخبنا طرفاً فيها.
ووعد خليل بتسخير كل خبراته لصالح "الأبيض"، والعمل مع زملائه اللاعبين لتحقيق تطلعات القاعدة الرياضية، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود وتوحيد الصفوف خلف المنتخب، حتى يحقق النتائج التي تمكنه من مواصلة المشوار.
وطالب خليل الجماهير الإماراتية بالتوحد خلف المنتخب وتشجيع اللاعبين بقوة في كل المباريات، مبيناً أن هدير المدرجات سيمنح اللاعبين دوافع إضافية لبذل جهد أكبر ويحفزهم لتقديم أداء أفضل لتحقيق النتائج المرجوة.
واعترف مهاجم منتخبنا بصعوبة المهمة، مؤكداً أن طريق "الأبيض" لن يكون مفروشاً بالورود في ظل التنافس الكبير بين المنتخبات التي تسعى جميعها للمنافسة على اللقب، لافتاً إلى أن الحصول على الكأس يحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز، متمنياً أن يحالف التوفيق اللاعبين ليحققوا مجداً جديداً لكرة القدم الإماراتية.
وقال: "الإنجازات لا تتحقق بالأمنيات، بل بالعمل الجاد والمتواصل، جميعنا نحلم بمشاهدة منتخبنا على منصة التتويج، ولكن تحويل هذا الحلم إلى واقع لن يتأتى إلا ببذل مزيد من الجهد والعمل بصدق وتجرد من جميع الأطراف".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :