facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة خاصة لمحمد صلاح


02-01-2019 06:08 PM

عمون - أعلن وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، أنه يجهز مفاجأة لنجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في حالة فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018، والتي يتنافس عليها مع السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.
وأضاف صبحي في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أن ترديد اسم محمد صلاح أصبح بمثابة البسمة الجميلة في حياة المصريين، تبعث على التفاؤل دائماً، لذلك يجب تكريمه بالشكل الأفضل".
من ناحية أخرى، أكد صبحي أن مصر قادرة على استضافة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد سحب التنظيم من الكاميرون.
وأوضح أن مصر تمتلك كل الإمكانيات من استادات وطرق وشبكات اتصالات وفنادق وخدمات لاستضافة كاس أمم أفريقيا.
وأشار صبحي إلى أنه لا توجد أي أزمة في حضور الجماهير لمباريات البطولة في حالة استضافتها، "بدليل أن لقاءات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية تقام بحضور الجماهير".
وكشف أشرف صبحي أن رئيس اتحاد كرة القدم المصري، المهندس هاني أبوريدة، يسير بخطوات جيدة في ملف التجهيز لاستضافة أمم أفريقيا 2019.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :