facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معسكر المنتخب في العين يستعد لكأس آسيا بمعنويات عالية

ارشيفية
ارشيفية
02-01-2019 02:35 PM

عمون- يشهد معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم المقام حاليا في مدينة العين الاماراتية، ارتفاعا في معنويات اللاعبين، استعدادا لبطولة كأس آسيا التي تنطلق السبت المقبل في الامارات بمشاركة 24 منتخبا.

وباشر المنتخب الوطني تدريباته في مدينة العين التي ستشهد انطلاق مشوار المنتخب في البطولة بلقاء منتخب استراليا السبت المقبل، قبل ان تشهد العين ايضا مباراة المنتخب الوطني امام سوريا في 10 الشهر الحالي، قبل اختتام الدور الاول بلقاء منتخب فلسطين في 16 من الشهر الجاري.

وكانت قرعة كأس آسيا وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات استراليا وسوريا وفلسطين.
ويعيش لاعبو المنتخب ارتفاعا في المعنويات، واصرارا على تحقيق نتائج جيدة تليق بالمنتخب الوطني الذي سبق ان وصل الى دور الثمانية بنهائيات آسيا عام 2004 في الصين، وبطولة آسيا 2011 في قطر.

ويضم الوفد 24 لاعبا، هم عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الباشا، انس بني ياسين، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، صالح راتب، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، يزن ثلجي، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعدي القرا الى جانب احسان حداد. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :