facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماية عبد المهدي تقتحم منزل العبادي وتستولي عليه بالقوة


31-12-2018 07:06 PM

عمون - اتهم ائتلاف النصر بزعامة رئيس الوزراء العراقي السابق، حيدر العبادي، الاثنين، مسؤول حماية عادل عبد المهدي رئيس الحكومة الحالية، بالاستيلاء على منزل سلفه بالقوة، والاعتداء على حراسه.


وقال القيادي في الائتلاف علي السنيد في بيان نقلته وكالة "بغداد اليوم" إن "مسؤول حماية عبد المهدي المدعو (آزاد)، تصرف بطريقة رعناء، إذ قام بالاعتداء على منزل العبادي واقتحمه، رغم أن العبادي سلم قبل شهر ونصف محل إقامته، بعلم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي".


وأضاف أن "العبادي لم يكن متواجدا ساعة الاقتحام، فهو قد ترك المقر منذ فترة طويلة، وحمايته فقط عادوا إلى المقر لجلب بعض الأغراض التي تعود ملكيتها للعبادي، وعند ذهابهم وجدوا المقر مقفلا ومنعت الحماية الموجودة دخول أي شخص إليه بأمر آزاد".


وشدد القيادي في ائتلاف النصر على أن "عدم سيطرة عبد المهدي على مسؤول حمايته، يضع علامات استفهام كثيرة وكبيرة، إذ كيف سيسيطر على وضع البلد؟".


وفي 24 تشرين الأول/ أكتوبر تسلم رئيس الوزراء العراقي الحالي عادل عبد المهدي، الخميس، السلطة التنفيذية من سلفه حيدر العبادي، بعد نيل حكومته الثقة من البرلمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :